يرشد

ما هي # XYZBCA؟

نشرت24 Feb 2020
كتب بواسطةJosh
Hashtags #xyzbca و #xyzcba و #xyzabc كانت رائجة في الأشهر الماضية في TikTok. لا يوجد أصل واضح من حيث بدأت علامات التصنيف هذه. يستخدم الأشخاص علامات التصنيف هذه على أمل الحصول على خوارزمية TikTok للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة For You. ولكن هل يمكن أن تعمل؟
هناك شائعات بأن TikTok ستعزز مقاطع الفيديو باستخدام علامات التصنيف هذه. تمت مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحتوي على علامة التصنيف #xyzcba أكثر من 1.3 مليار مرة ومقاطع الفيديو التي تحتوي على علامة التصنيف #xyzabc أكثر من 773 مليون مرة ، لذلك تحظى بشعبية كبيرة على TikTok
هل تعمل #xyzbca؟
يستخدم الأشخاص #xyzbca و # xyzabc على مقاطع الفيديو الخاصة بهم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على أمل أن ينتهي بهم الأمر في صفحة For You الخاصة بالجميع. تزعم الشائعات أن استخدام علامات التصنيف هذه سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك شائعة للغاية. لا يتعلق الأمر كثيرًا بعلامات التصنيف هذه ، ولكن الطريقة التي تعمل بها خوارزمية TikTok.
قد يعمل استخدام علامات التصنيف لأن خوارزمية TikTok تروّج لمقاطع الفيديو التي تستخدم علامات التصنيف الشائعة والمألوفة. وبما أن #xyzbca و # xyzabc من علامات التصنيف الشائعة ، فإن استخدامها سيجعل الفيديو الخاص بك يبدو شائعًا في الخوارزمية. هذا يخلق تأثير كرة الثلج على علامات التصنيف هذه ، وليس أن علامات التصنيف نفسها ستكون سحرية.
يشبه هذا الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص علامات التصنيف مثل #fyp و #foryoupage على أمل الحصول على شعبية الفيديو.
القاموس الحضري
يقول القاموس الحضري ما يلي حول #xyzcba:
هاشتاج جديد رائع على TikTok ليس له تعريف على الإطلاق. في الواقع ، لقد تم تعريفها فقط ، لذا فإن أولئك الذين يبحثون عنها ينتهي بهم الأمر بخسارة اللعبة. "هل تساءلت يومًا عن معنى # xyzcba؟ بمجرد أن تكتشف أن الوقت سيكون متأخرًا بالفعل."
شرح #xyzbca أكثر وضوحًا:
"الهاشتاج الشعبي المستخدم على tik tok لا أحد يعرف المعنى حقًا ... لأنه لا يوجد معنى"
استنتاج لـ # XYZBCA
ما إذا كانت الشائعات حول علامات التصنيف هذه صحيحة أم لا ، فلا ضرر من المحاولة. لذا استخدم #XYZBCA على مقاطع الفيديو الخاصة بك ومعرفة ما إذا كانت علامات التصنيف يمكنها تعزيز مقاطع الفيديو. استمتع بصنع مقاطع فيديو TikTok!
تحقق من أفضل مقاطع الفيديو TikTok مع علامة # XYZCBA
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
كتب هذا المقال Josh ، الذي يعمل في Exolyt كـ Senior Social Media Consultant. Josh يساعد المؤثرين والمسوقين ومنشئي المحتوى على تحسين تفاعلهم والاستفادة القصوى من حساباتهم.

شارك هذا المقال مع الاصدقاء

تحقق من التحليلات لأي ملف تعريف!

Guide

What is #XYZBCA?

Published24 Feb 2020
Written byJosh
Hashtags #xyzbca, #xyzcba and #xyzabc have been popular in the past months on TikTok. There is no clear origin that where these hashtags started from. People are using these hashtags in a hope to get the TikTok algorithm to promote their videos on the For You page. But can it work?
There are rumours that TikTok would boost the videos with these hashtags. Videos with hashtag #xyzcba have been watched over 1.3B times and videos with hashtag #xyzabc over 773 million times, so they are super popular on TikTok
Does #xyzbca work?
People use #xyzbca and #xyzabc on their videos in their videos hoping that they would end up on everyone's For You page. Rumours claim that using these hashtags will make your videos super popular. It is not so much about these certain hashtags, but the way TikTok algorithm works.
Using the hashtags might work because TikTok algorithm promotes videos that use popular and trending hashtags. And since #xyzbca and #xyzabc are popular hashtags, using them will make your video look popular for the algorithm. This creates a snowball effect for these hashtags, not that the hashtags itself would magical.
This is similar to the way people use hashtags like #fyp and #foryoupage in hopes to get their video gain popularity.
Urban Dictionary
Urban Dictionary says the following about #xyzcba:
A fancy new hashtag on TikTok that has absolutely no definition. In fact, it has only been defined so those who search it end up losing The Game. "have you ever wondered what #xyzcba means? Once you find out it will already be to late."
Explanation for #xyzbca is even more clear:
"Popular hashtag used on tik tok no one really knows the meaning... Because there is no meaning"
Conclusion for #XYZBCA
Whether the rumours about these hashtags are true or not, there is no harm trying. So use #XYZBCA on your videos and see if the hashtags can boost the videos. Have fun making TikTok videos!
Check out the best TikTok videos with #XYZCBA tag
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
This article is written by Josh, who works at Exolyt as a Senior Social Media Consultant. Josh helps influencers, marketers and content creators to improve their engagement and take the most out of their accounts.

Share this article to friends!

Check out analytics for any profile!