يرشد

ماذا يعني FYP في TikTok؟

نشرت28 Feb 2020
كتب بواسطةJosh
ماذا يعني #fyp؟
ربما شاهدت #fyp في الكثير من مقاطع الفيديو TikTok. يبدو أن الجميع يستخدم علامة التصنيف في جميع أنواع مقاطع الفيديو.
الأكثر شيوعًا #fyp أو FYP تعني "For You Page". For You هي الصفحة التي تظهر عند فتح تطبيق TikTok على جهاز iPhone أو Android. يرغب معظم TikTok مستخدمون في نقل مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى صفحة "لك" حتى يتمكن الجميع من مشاهدتها وسيحصلون على المزيد من المشاهدات والمزيد من الإعجابات وبالطبع المزيد من المتابعين. لذلك يستخدمون الهاشتاج على أمل أن يصبح الفيديو أكثر شعبية.
FYP يمكن أن تعني أيضًا "تم إصلاح مشاركتك". يتم استخدامه عندما يعيد الأشخاص نشر نسختهم من فيديو شخص آخر ، ولكن بعد تحريره بحيث يتماشى مع آرائهم.
هل #fyp ينقلني إلى صفحة For You؟
للوصول إلى صفحة For You ، تحتاج إلى أكثر من #fyp فقط على عنوان الفيديو الخاص بك. يجب أن يكون لديك فيديو عالي الجودة من حيث البرق والمحتوى للوصول إلى صفحة For You. لذا فإن استخدام #fyp لا يؤدي تلقائيًا إلى عرض الفيديو على صفحة For You.
ولكن نظرًا لأن #fyp هي علامة التصنيف الأكثر شيوعًا في TikTok ، فإن استخدامه سيجعل الفيديو الخاص بك يبدو شائعًا للخوارزمية. قد يؤدي هذا إلى تأثير كرة الثلج لـ #fyp ويساعدها على تعزيز مقاطع الفيديو.
لماذا يعلق الأشخاص على "fyp" على مقاطع الفيديو الخاصة بي؟
إن التعليق "FYP" على بعض مقاطع الفيديو هو مجرد وسيلة لإخبار القائم بتحميل الفيديو بأن المستخدم شاهد الفيديو في صفحة "لك". قد يرغب الأشخاص في ظهور مقطع الفيديو الخاص بك على صفحة أشخاص آخرين من أجلك أنت أيضًا ، لأنهم أحبوه. لذا من خلال التعليق على الفيديو الخاص بك ، فإنهم يساعدونك من خلال جعل الفيديو الخاص بك أكثر تفاعلاً. ربما يرغبون أيضًا في الحصول على الإعجابات لتعليقاتهم ، لأن الآخرين الذين يرون الفيديو على صفحة For You سيحبون هذا التعليق.
اطلع على أفضل TikTok من مقاطع الفيديو التي تحمل علامة #FYP
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
كتب هذا المقال Josh ، الذي يعمل في Exolyt كـ Senior Social Media Consultant. Josh يساعد المؤثرين والمسوقين ومنشئي المحتوى على تحسين تفاعلهم والاستفادة القصوى من حساباتهم.

شارك هذا المقال مع الاصدقاء

تحقق من التحليلات لأي ملف تعريف!

Guide

What does FYP mean in TikTok?

Published28 Feb 2020
Written byJosh
What #fyp means?
You probably have seen #fyp in lots of TikTok videos. It seems that everyone is using the hashtag in all sorts of videos.
Most commonly #fyp or FYP stands for 'For You Page'. For You page is the page that is shown when you open TikTok app on your iPhone or Android. Most of the TikTokers would like to get their videos to For You page so that everyone would see them and they would get more views, more likes, and of course more followers. Therefore they are using the hashtag in a hope to get their video more popular.
FYP can also mean 'Fixed Your Post'. It is used when people re-post their version of someone elses video, but after editing it so that it aligns with their opinions.
Does #fyp get me on the For You page?
To get on the For You page, you need more than just #fyp on your video title. You need to have a quality video in terms of lightning and content to get on the For You page. So using #fyp does not automatically get your video on For You page.
But as #fyp is the most popular hashtag on TikTok, using it will make your video look popular for the algorithm. This might create a snowball effect for #fyp and help it to boost videos.
Why people comment 'fyp' on my videos?
Commenting 'FYP' on some video is just a mean of telling the video uploader that user saw the video on For You page. People might want that your video would appear on other peoples For You page as well, because they liked it. So by commenting on your video, they are helping you out by making your video more engaged. They also probably want to get likes for their comment, as others who see the video on the For You page will like that comment.
Check out the best TikTok videos with #FYP tag
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
This article is written by Josh, who works at Exolyt as a Senior Social Media Consultant. Josh helps influencers, marketers and content creators to improve their engagement and take the most out of their accounts.

Share this article to friends!

Check out analytics for any profile!