يرشد

كيفية إزالة TikTok Shadow Ban؟ ما هو حظر الظل؟

نشرت8 Feb 2020
كتب بواسطةJosh
ما هو TikTok حظر الظل؟
Tiktok Shadow Ban هو حظر مؤقت على حسابك ، لكنه لا يقيد تحميل المحتوى الخاص بك. لا توجد معلومات رسمية من TikTok حتى تعرف متى سيستمر هذا الحظر. إنها عملية تلقائية تقوم بها خوارزمية Tiktok للحماية من الرسائل غير المرغوب فيها ومحتوى البالغين ومشكلات حقوق النشر. إذا كان حسابك خاليًا من الظل ، فلن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك في موجز صفحة For You أو في نتائج البحث.
كيف تعرف ما إذا كان حسابك هو Shadow Banned؟
لن يخبرك تطبيق TikTok إذا كان حسابك محظورًا. إذا لم تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي مشاهدات لصفحة بالنسبة لك ، فربما يعني ذلك أن مقاطع الفيديو الخاصة بك محظورة. هذا خاصة إذا كان لديك العديد من المتابعين وحصلت على عدد مرات مشاهدة جيد سابقًا.
باستخدام ميزة TikTok Pro ، يمكنك معرفة ما إذا كانت المشاهدات من صفحة For You أم لا. ينتقل كل فيديو على TikTok إلى صفحة "لك" على الأقل لفترة من الوقت. لذا ، إذا لم تكن صفحة For You في قائمة مصادر مشاهدات الفيديو ، فربما يعني ذلك أن حسابك محظور.
تذكر أنه لا يزال بإمكان متابعيك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ورؤيتها حتى لو كان حسابك محظورًا.
كيفية إزالة TikTok Shadow Ban؟
لم يقل TikTok رسميًا أن Shadow Bans موجود ، ولكن هناك العديد من الحالات عبر الإنترنت التي تثبت خلاف ذلك. لإزالة الحظر ، يجب إزالة مقاطع الفيديو التي قد تكون تسببت في الحظر وانتظر بضعة أيام قبل نشر محتوى جديد. قال بعض الناس إن الأمر استغرق أسبوعين قبل انتهاء الحظر. قبل حذف التطبيق ، يرجى ملاحظة أنه سيؤدي أيضًا إلى حذف جميع مسوداتك ولا يمكنك استعادتها مرة أخرى!
إذا لم يساعدك ذلك ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيق TikTok ، وقم بتسجيل الخروج وحذف التطبيق وإعادة تشغيل هاتفك. انتظر لمدة 10 دقائق على الأقل قبل إعادة تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول مرة أخرى. وقد نجح ذلك مع العديد من المستخدمين ، بما في ذلك نحن. تذكر أنه عند تسجيل الخروج ، يجب أن تعرف ما هي كلمة المرور الخاصة بك حتى تتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى!
كيفية منع حظر الظل في المستقبل؟
ربما لا ترغب في حظر الظل مرة أخرى في المستقبل. اتبع دليلنا ويجب أن تكون على ما يرام.
لا تنشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر! إذا قمت بتحميل مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو لأشخاص آخرين عثرت عليها عبر الإنترنت ، فهذه مشكلة تتعلق بحقوق النشر. هذا يعني أن TikTok قد يزيل الفيديو الخاص بك ويبلغ عن حسابك. لذا انشر فقط المحتوى الأصلي الذي أنت و / أو عدّلته.
لا عُري! TikTok صارم جدًا بشأن عدم إظهار أي عُري في التطبيق ، حيث يوجد العديد من المستخدمين الصغار في التطبيق. TikTok كان على الأخبار حول اتهامات بإفساد الشباب ، لذلك يريدون القيام بنصيبهم في حماية القصر. لذلك لا تنشر أي محتوى للبالغين أو العراة.
ابقها قانونية! TikTok يحظر مقاطع الفيديو و / أو المستخدمين الذين لديهم محتوى غير قانوني. لذلك لا تنشر مقاطع فيديو عن المخدرات أو البنادق أو السكاكين أو العنف أو أي مواد أخرى غير قانونية.
برق جيد! نظرًا لأن TikTok يحلل جميع مقاطع الفيديو باستخدام الخوارزمية ، فمن المهم أن يكون الفيديو ساطعًا بما فيه الكفاية. هذا لحقيقة أنهم يستخدمون الخوارزمية لاكتشاف ما إذا كانت هناك أي أشياء أو عري ممنوع في الفيديو. إذا كان الفيديو داكنًا جدًا ، فلن تعمل الخوارزمية ، وسيتم وضع علامة على الفيديو في حالة حدوث ذلك.
استخدم الأغاني الصالحة فقط! إذا كان الصوت للفيديو قيد المراجعة أو ينص على "محاولة الحصول على حقوق الطبع والنشر" ، فسيتم حظر الفيديو بالتأكيد. هذا لأن TikTok لا يريد المخاطرة باستخدام الصوت الذي قد يكون مشكلة في حقوق الطبع والنشر.
حساب واحد لكل جهاز! هناك شائعات بأنه إذا كان لديك أكثر من حساب واحد لكل جهاز ، فسيتم حظرك. لسنا متأكدين من هذا ، ولكن على الأقل تم تحذيرك الآن!
هناك أيضًا العديد من الإشارات إلى أن TikTok قد تحجب الفيديوهات التي لا تحتوي على وجوه أو أصوات بشرية أو حركات جسدية طبيعية. العديد من مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على هذه لا تزال تنتهي في صفحة For You ، ولكن هذا أيضًا شيء قد ترغب في مراعاته عند الخروج بمحتوى جديد. لذا احتفظ بالأشياء البشرية للخوارزمية للترويج للفيديو الخاص بك!
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
كتب هذا المقال Josh ، الذي يعمل في Exolyt كـ Senior Social Media Consultant. Josh يساعد المؤثرين والمسوقين ومنشئي المحتوى على تحسين تفاعلهم والاستفادة القصوى من حساباتهم.

شارك هذا المقال مع الاصدقاء

تحقق من التحليلات لأي ملف تعريف!

Guide

How to remove TikTok Shadow Ban? What is Shadow Ban?

Published8 Feb 2020
Written byJosh
What is TikTok Shadow Ban?
Tiktok Shadow Ban is a temporary ban on your account, but it doesn't restrict your content uploading. There is no official information from TikTok to know until when this ban will last. It’s an automatic process done by Tiktok’s algorithm to protect against spam, adult content, and copyright issues. If your account is shadowbanned, your videos won't show in the For You page feed or in the search results.
How to know if your account is Shadow Banned?
TikTok app won't tell you if your account is shadow banned. If your videos don't get any For You page views, it probably means that your videos are shadow banned. This is especially if you have many followers and got good view counts previously.
By using TikTok Pro feature you can see if your views are from For You page or not. Every video on TikTok goes to For You page at least for a while. So if For You page is not on the list of sources for video views, it probably means that your account is shadow banned.
Remember that your followers can still usually view and see your videos even though your account would be shadow banned.
How to remove TikTok Shadow Ban?
TikTok has not officially said that Shadow Bans exist, but there are many cases online that prove otherwise. To remove your ban, you should remove the videos that might have caused the ban and wait few days before posting new content. Some people said that it took even two weeks before that ban went away. Before deleting the app, please note that it will also delete all your drafts and you can not get them back anymore!
If this doesn't help, clear cache from your TikTok app, log out, delete the app and reboot your phone. Wait for at least 10 minutes before re-downloading the app and logging back in. This has worked for many users, including us. Remember that when you log out, you should know what is your password so that you can log back in!
How to prevent shadow ban in the future?
You probably don't want to get Shadow Banned again in the future. Follow our guide and you should be good to go.
Don't post copyrighted content! If you upload other peoples videos or videos you found online, it is a copyright issue. This means that TikTok might take down your video and flag your account. So post only original content made and/or edited by you.
No nudity! TikTok is very strict about not showing any nudity on the app, as there are many young users on the app. TikTok has been on the news about accusations of spoiling the young people, so they want to do their share of protecting minors. So do not post any adult content or nudes.
Keep it legal! TikTok bans videos and/or users with illegal content. So do not post videos about drugs, guns, knives, violence or any other illegal material.
Good lightning! Because TikTok analyzes all videos with their algorithm, it is important that video is bright enough. This is for the fact that they use the algorithm to detect if there are any forbidden objects or nudity in the video. If the video is too dark the algorithm doesn't work, and it will flag the video just in case.
Use only valid songs! If the audio for video is under review or it says that 'Trying to obtain copyright', the video will be shadow banned for sure. This is because TikTok doesn't want to risk using audio that would be copyright issue.
One account per device! There are rumours that if you have more than one account per device, you'll get banned. We are not sure about this one, but at least you have been warned now!
There are also many mentions that TikTok might shadow ban videos that do not contain faces, human voices or natural body movements. Many videos that do not contain these still end up in For You page, but this is also something you might want to consider when coming up with new content. So keep things human for the algorithm to promote your video!
Josh from Exolyt
Josh from Exolyt
This article is written by Josh, who works at Exolyt as a Senior Social Media Consultant. Josh helps influencers, marketers and content creators to improve their engagement and take the most out of their accounts.

Share this article to friends!

Check out analytics for any profile!